جامعة الملك تستضيف المنتدي العالمي لبيئة الروبوت وتوضح معنى أنظمة الاستشعار

Amira14 نوفمبر 2022آخر تحديث :
جامعة الملك تستضيف المنتدي العالمي لبيئة الروبوت وتوضح معنى أنظمة الاستشعار

أعلنت جامعة جلاله الملك للعلوم والتكنولوجيا على اختيار اللجنة التنظيمية لمجموعة من العروض الشفوية والتي استعراضاتها اللجنة التنظيمية مع بعض العروض التلفزيونية.

المنتدي العالمي لبيئة الروبوت

اللجنة التنظيمية مع بعض العروض التلفزيونية والشفوية والمنتدي للبيئة الروبوتية وبعض أنظمة الاستشعار والتي نظمتها معاهد الهندسة للإلكترونيات والكهرباء .

وقد شاركت تلك الجامعة على وصفها راعية لتقنية المنتدي والذي سيتم عقده في الشهر الجاري والتي عملت على تنظيمه الجامعة والذي سيتضمن مجموعة من الورش والتي تتمحور حول رصد بعض الروبوتات المائية والسيدات في الهندسة.

وقد قام الدكتور عارف الحمادي والرئيس التنفيذي للجامعة أنهم سعداء بالمشاركة في هذا المنتدي والذي استعرض القدرات التقنية أمام كل المشاركين والضيوف أيضا وجميع الأفراد.

وقد ركزت سلسلة من البيئات الروبوتية وأنظمة الاستشعار الخاصة وأثرها في عمليات التطوير هذه ذاتية التحكم في كل التطبيقات للأنظمة الذكية.

والتي سوف تركز على العروض التقديمية والتي تتمثل في الأوراق البحثية وبعض الصور في جميع الجوانب للأنظمة والتعاون بين الإنسان والروبوت .

سيتضمن المنتدى إلقاء كلمة السر ورئيس الروبوتات وبعض الأنظمة الذكية والتي كانت تهدف لاستخدام الروبوتات اللمسية وكيفية التعلم الذاتي.

ومؤسس ومدير المجموعة الروبوتات والإدراك في الأقسام المعلوماتية العصبية في جامعة زيورخ والمعهد الفدرالي للتكنولوجيا والعمل على تطوير هذا من خلال هذا التجمع من كلا الأطراف في الجامعة من طلاب ومسؤولين وممثلين لهذا الحدث .